اخبار الرياضة اليوم - ميلان يضع عائقًا أمام مستقبل نابولي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم تخطيط لإفساد مشروع البارتينوبي مع مدربه الحالي..

كتبت صحيفة الكورييري ديلا سيرا مساء اليوم الثلاثاء أن ميلان أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع مدرب نابولي الحالي "ماورتسيو سارّي" وخاصة بعد خروج تلك الأنباء التي تتحدث عن رحيل مؤكد للمدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش عن الميلانيللو بقدوم نهاية الموسم.


كان وكيل أعمال المدرب التوسكاني قد صرح مؤخرًا بأن تجديد عقد سارّي مع نابولي هو أحد الأولويات بالنسبة له ولكن أضاف كذلك "ليس من الأكيد أنه سوف يبقى لعامٍ آخر".


ومن المقرر أن يبدأ نابولي محاولة لتجديد عقد سارّي لموسم آخر وممارسة حقه في التجديد الإجباري له كما ينص العقد ولكن حتى الآن لم تجري أي محادثات لتمديد عقده.


ويعتبر البعض بأن ماورتسيو سارّي الذي قام بإحداث ثورة هائلة داخل فريق نابولي وساهم في إبقاءه منافسًا على الاسكوديتو حتى الآن هو أحد التصورات الخاصة لمالك نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني والذي يُفكر في أن يبدأ مشروع جديد مع سارّي بعد الإطاحة بميهايلوفيتش.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ميلان يضع عائقًا أمام مستقبل نابولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق