اخبار الرياضة - الإسماعيلى يهزم الحرس بهدف "محسن" ويدخل للمربع الذهبى بالدورى

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز الاسماعيلى على حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدورى، أحرز مروان محسن هدف اللقاء الوحيد.

جاءت بداية المباراة ضعيفة فى ظل التكتل الدفاعى الذى فرضه حرس الحدود من الدقيقة الأولى ودافع بكل خطوطه، واستمر الحصار لمدة 30 دقيقة قبل أن يفك الدراويش الاشتباك بعدما سجل مروان محسن هدف التقدم للفريق الأصفر فى الدقيقة 30 بعد استلامه تمريرة سحرية من حسنى عبد ربه.

وأعاد الحرس ترتيب خطوطه وبدأ يتجرأ فى الوصول إلى مرمى محمد عواد حارس الدراويش، ولكن محاولاتهم لم تثمر عن أهداف حتى نهاى الشوط الأول.

جاءت أحداث الشوط الثانى دون المستوى ولم تشهد خطورة على المرميين سواء محمد عواد أو أحمد سعد واستمر الأداء على نفس المنوال حتى نهاية اللقاء بفوز الدراويش بهدف نظيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلى إلى 34 نقطة مكنته من دخول المربع الذهبى واحتلال المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحرس عند 6 نقاط فى المركز الأخير بالمسابقة.


الخبر | اخبار الرياضة - الإسماعيلى يهزم الحرس بهدف "محسن" ويدخل للمربع الذهبى بالدورى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق