اخبار الرياضة - القماش: الإسماعيلى فاتحنى فى التجديد.. واستمرارى "صعب"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى عن أن إدارة ناديه فاتحته فى تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة موسم جديد، ولكنه من الصعب أن يستمر فى ظل هذه الظروف الصعبة التى يواجهها ناديه.

أكد القماش أنه تسلم الفريق بحالة بدنية غير جيدة وأنه حاول رفع معدلات اللياقة البدنية من خلال التدريب على فترتين يوميًا مع خفض الحمل التدريبى قبل كل مبارا .
وأضاف القماش أن الإسماعيلى قادر على المنافسة وأن دخول المربع الذهبى هو الوضع الطبيعى للدراويش ونحن قادرون على المنافسة لأننا لسنا أقل من الأهلى والزمالك.

أضاف أن الإسماعيلى فى حالة تطور مستمر وأنه يتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة فى الكأس لابد من الفوز بها وطالب القماش بإسناد مباريات الإسماعيلى القادمة لحكام دوليين.

كان الإسماعيلى قد فاز على حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء واحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة.


الخبر | اخبار الرياضة - القماش: الإسماعيلى فاتحنى فى التجديد.. واستمرارى "صعب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق