اخبار الرياضة فوز الفيصلي على نفط الوسط 2-1 بكأس الاتحد الاسيوي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

فاز الفيصلي الاردني على نفط الوسط العراقي 2-1 اليوم الثلاثاء على استاد عمان الدولي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

 

وسجل ياسين البخيت (55) وسالم العجالين (80) هدفي الفيصلي، وامجد وليد (90) هدف نفط الوسط.

 

وهو الفوز الاول للفيصلي بعد تعادله مع استقلال دوشنبه الطاجيكستاني صفر-صفر في الجولة الاولى، فرفع رصيده الى 4 نقاط منتزعا الصدارة من نفط الوسط الذي مني بالخسارة الاولى بعدما كان تغلب على طرابلس اللبناني 1-صفر في الجولة الاولى.

 

ويتقاسم نفط الوسط المركز الثاني من طرابلس الذي تغلب على استقلال دوشنبه 2-1 اليوم ايضا.

 

كما هو الفوز الاول للفيصلي بقيادة مدربه الجديد محمد اليماني الذي تولى المهمة قبل اسبوعين بديلا لراتب العوضات، ونجح في مصالحة الجماهير الغاضبة على خسارة فريقها الجمعة الماضي امام غريمه التقليدي الوحدات صفر-1 في الدوري المحلي.

 

وفي الجولة الثالثة الثلاثاء المقبل، يحل الفيصلي ضيفا على طرابلس الرياضي في طرابلس، فيما يلتقي نفط الوسط مع استقلال دوشنبه في طهران.

الخبر | اخبار الرياضة فوز الفيصلي على نفط الوسط 2-1 بكأس الاتحد الاسيوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق