اخبار الرياضة اتفاق بين الشرطة العراقي والمدرب شنيشل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت ادارة نادي الشرطة، احد ابرز الاندية العراقية، عن الاتفاق مع مواطنه مدرب قطر القطري السابق راضي شنيشل لقيادة تدريبات فريق كرة القدم في الدور النهائي للمسابقة المحلية خلفا لمواطنه قحطان جثير الذي طلب الاعفاء حسب المكتب الاعلامي للنادي.

 

وذكر عضو المكتب الاعلامي لنادي الشرطة منتصر الاسدي في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية ان "الادارة اتفقت مع المدرب راضي شنيشل بشكل نهائي لمهمة الاشراف على تدريبات الفريق وقيادته في الدور النهائي من مسابقة الدوري خلفا للمدرب السابق قحطان جثير الذي طلب اعفائه من مهمته".

 

واضاف الاسدي "المدرب شنيشل يصل غدا الى العاصمة بغداد قادما من الدوحة لوضع الترتيبات النهائية على صيغة العقد الرسمي الذي سيكون قابلا للتجديد في المستقبل، وسيساعده في المهمة المدرب سعد حافظ وهو من المدربين الذين عملوا في قطر ايضا".

 

يشار الى ان شنيشل (52 عاما) الذي قاد منتخب بلاده في نهائيات اسيا الاخيرة في استراليا واحرز فيها المركز الرابع، انتهت علاقته بفريقه السابق قطر نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي، بطريقة ودية بسبب النتائج السلبية.

 

واعتبر الاسدي "ان وجود سبعة لاعبين من عناصر المنتخب العراقي الاول وستة من لاعبي المنتخب الاولمبي في صفوف الشرطة، سيسهل كثيرا من المهمة الجديدة للمدرب شنيشل".

 

وسبق لشنيشل ان قاد اكثر من فريق جماهيري عراقي في مواسم سابقة ابرزها الزوراء.

الخبر | اخبار الرياضة اتفاق بين الشرطة العراقي والمدرب شنيشل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق