اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | تيري يوضح موقفه من المشاركة أمام باريس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم في بيان عبر صفحته على إينستاجرام

أكد قائد تشيلسي "جون تيري" بشكل واضح وصريح، غيابه عن سهرة الغد، التي ستجمع فريقه بخمسه الفرنسي العنيد "باريس سان جيرمان"، على ملعب "ستامفورد بريدج" في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، وذلك بعد فشله في التغلب على إصابته التي يُعاني منها منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

ولم يظهر قائد المنتخب الإنجليزي الأسبق بألوان البلوز منذ منتصف فبراير الماضي، وتحديدًا منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أثناء مشاركته أمام نيوكاسل يونايتد، في مباراة الجولة الـ26 للبريميرليج، التي انتهت بفوز عريض للفريق اللندني، وصل قوامه لخماسية مقابل هدف.

وكان التقارير الطبية الأولية تتوقع عودته سريعًا، إلا أن استجابته البطيئة للعلاج، جعلته يغيب عن المباريات الثلاث الأخيرة في البريميرليج، بالإضافة إلى مباراة باريس سان جيرمان الأولى، التي خسرها فريقه بهدفين لهدف في العاصمة الفرنسية.

وتأكيدًا على خروجه من قائمة مباراة الغد، قال عبر صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي إينستاجرام "أنا حزين للغاية لأنني سأغيب عن مباراة باريس سان جيرمان، إنه لأمر مُحبط أن أغيب عن أي مباراة، لكن الغياب عن سهرة كبيرة في دوري الأبطال على ملعب ستامفورد بريدج، يُعتبر أمرًا لا يُصدق، ومن المؤلم لأي لاعب ألا يُشارك في مباراة كهذه".

"بذلت كل ما في وسعي لأعود في أسرع وقت ممكن، لكن أحيانًا تضطر للانتظار حتى تنتهي الإصابة، لكن الحمد لله بدأت أتحسن، وآمل أن أعود قريبًا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | تيري يوضح موقفه من المشاركة أمام باريس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق