كورة - رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة اون لاين بدون تقطيع

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة كورة مصرية كورة سعودية هاي كورة يلا شوت

رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة بث مباشر اليوم ، تنطلق اليوم مواجهات الدوري الاردني الممتاز للموسم الحالي حيث يلتقي اليوم نادي الفيصلي نظيرة نادي الجزيرة في اولي مباريات الدوري الاردني الممتاز دوري المناصير في موسمة الحالي حيث يحل نادي الجزيرة الاردني ضيف ثقيل وذلك علي نظيرة الفيصلي في اولي جولات الدوري الاردني ويبحث نادي الفيصلي عن تسجيل اولي انتصاراته في الدوري الاردني الممتاز في مباراة اليوم .

وفي السادسة والنصف تقام مواجهتان في نفس اليوم، فالفيصلي يواجه الجزيرة في لقاء العراقة والندية على استاد عمان الدولي، وافتتاح الرصيد بالنقاط الثلاث سيكون هاجساً لدى الفريقين.

الفيصلي يتطلع لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ أربعة مواسم، حيث أعد نفسه بشكل مميز واستقطب ثلاثة محترفين هما النيجيريان ويليام وابراهيم اجانبي إلى جانب اللبناني محمد غدار، فيما تعاقد محلياً مع لاعبين مؤثرين كالحارس معتز ياسين والظهير الأيمن عدي زهران فضلاً عن يوسف الرواشدة.

بدوره فان الجزيرة يعيش في حالة مستقرة من بعد تخبط وتحديداً بعد انتخاب مجلس إدارة جديد سعى لتوفير كافة متطلبات النجاح أمام الفريق، حيث تم تعزيز الصفوف بثلاثة محترفين من سوريا هم فهد اليوسف ومحمد الرفاعي ومارديك مارديكيان إلى جانب أن الفريق يمتلك عناصر شابة مميزة من أمثال مهند خير الله ومحمد طنوس ومهند جمجوم.

ويلتقي في ذات الوقت لكن على استاد الحسن باربد، الجاران الصريح والحسين في مواجهة تبدو متكافئة فيما بينهما من حيث العناصر.

الصريح يمتاز أسلوبه بالسلاسة والبعد عن التعقيد ويمتلك السرعة في بناء الهجمات ، في حين يتطلع الحسين إلى الظهور بصورة طيبة بعد أن خرج من الدور الاول ببطولة الدرع.

ويبرز من الصريح رضوان الشطناوي وعبد الرؤوف الروابدة وأيمن أبو فارس والإيفواري ايمانويل، ومن الحسين اربد أحمد أبو كبير وسمير رجا وعبدالله أبو زيتون إلى جانب المدافع البرازيلي هيلدير، والسوري محمد زينو.

موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة اون لاين بدون تقطيع ، ويستهل الوحدات حامل اللقب رحلته بمواجهة البقعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يسعى الى تحقيق فوز يؤكد فيه جاهزيته الفنية والبدنية بعد خسارة كأس السوبر والخروج من بطولة الدرع.

Share this:

الخبر | كورة - رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الفيصلي والجزيرة اون لاين بدون تقطيع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة عربي الاخباري - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق