اخبار الرياضة اليوم - ليستر سيتي على أبواب التجدبد للنجم المطلوب من آرسنال وتشيلسي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الثعالب لا يريدون التفريط في صخرتهم

بات متوسط الميدان الفرنسي لليستر سيتي "نجولو كانتي" متابعًا منذ أسابيع عديدة من طرف كبرى الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها آرسنال وتشيلسي، لكن الثعالب لا يرغبون في التخلي عنه أبدًا بل وعلى العكس فهم يجهزون لتمديد عقده في الأسابيع القليلة القادمة وذلك كما أكدت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

 ذو الأصول المالية كان انضم في الصيف الماضي لكتيبة المدرب الإيطالي "كلاوديو رانييري" قادمًا من نادي كان الفرنسي بعقد يمتد ل 4 سنوات كاملة، لكن بعد الأداء الممتاز الذي بصم عليه منذ بداية الموسم مساعدًا زملاءه في تصدر البريميرليج، فإن إدارة النادي تسعى جاهدًا للاحتفاظ به.


وقد أفادات صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن مدرب المنتخب الفرنسي "ديدييه ديشان" قد قام بالمناداة على اللاعب لينضم إلى المجموعة التي ستواجه المنتخب الهولندي في ال 25 من مارس والفريق الروسي في ال 29 ممن نفس الشهر، الأمر الذي سيجعل الأضواء تسلط عليه بشكل أكبر.

ولا يبلغ كانتي من العمر سوى 24 سنة ما يفسر أن هامش التطور لديه لا يزال كبيرًا كما أنه سيتمكن في الموسم المقبل من البزوغ بشكل أكبر خاصة وأن ليستر سيتي سيخوض على الأرجح في الموسم القادم منافسانت دوري أبطال أوروبا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ليستر سيتي على أبواب التجدبد للنجم المطلوب من آرسنال وتشيلسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق