اخبار الرياضة اليوم - ساسوولو يُحذر يوفنتوس: بيراردي كان مشجعًا لإنتر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم على اللاعب أن يتخذ القرار الأفضل لمسيرته..

اعترف المدير العام لنادي ساسوولو السيد جيوفاني كارنيفالي بأن نادي يوفنتوس ليس الوحيد المُهتم بالتعاقد مع نجم خط هجوم الفريق النيروفيردي "دومينيكو بيراردي" والذي كان في السابق مملوكًا من قبل الناديين ولكن البيانكونيري باعه بشكلٍ كامل للنادي الإيميلياني في فصل الصيف الماضي.

قال كارنيفالي في مقابلة مع شبكة سبورت ميديا سيت "لدينا علاقات ممتازة مع يوفنتوس، جوزيبي ماروتا صديق لي ولمن في النهاية على الجميع أن ينظروا لمصالحهم الخاصة، بيراردي الآن مملوك من قبل ساسوولو بالكامل، هناك خيار ليوفنتوس للشراءولكن سوف ننظر في ذلك".

استطرد المدير العام لساسوولو الذي اعترف بوجود اتفاق جنتلمان -كلمة شرف- ما بين الطرفين ولكن بالإمكان أن يتحدث النادي حول العروض الأخرى "لم نتلق عروضًا حتى الآن لكننا سنقيم ذلك في وقته، قيمته الافتراضية هى 25 مليون يورو لكن على يوفنتوس أن يحاول تقديم عرض أكبر، علينا الانتظار لأشهر أخرى قليلة".

وعن إمكانية أن ينضم لإنتر قال جيوفاني "لقد كان الفتى مشجعًا لإنتر، ولكن أعتقد أن هذه الأمور تُنحي جانبًا عند اتخاذ قرارات مهنية، سيكون من المهم بالنسبة له أن يتخذ القرار الأفضل وفقًا للأسباب الفنية، وعليه أن يختار الفريق الذي سيلعب له بانتظام ويتحسن معه".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ساسوولو يُحذر يوفنتوس: بيراردي كان مشجعًا لإنتر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق