دوري عبداللطيف جميل - رسمياً .. ديجاو جاهز لديربي الرياض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي أنهى محترف نادي الهلال البرنامج التأهيلي الذي كان مُعد له سابقاً إثر تعرّضه بإصابة أبعدته عن تشكيلة الهلال في المواجهات السابقة ,ومن  ثمّ مشاركته الأخيرة في تدريبات الأزرق الجماعية صباح اليوم الثلاثاء .

وعلى ضوء ذلك ,فقد تأكد جاهزية مدافع الزعيم البرازيلي ديجاو ديربي الرياض ,أمام النصر بعد يوم غد الخميس في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.


من جهة أخرى ,يُواصل الثلاثي الهلالي محمد جحفلي ونواف العابد وإدواردو برامجهم التأهيلية صباح اليوم، وستتحدد مشاركتهم في مران الفريق مساء غد.


هذا وكان عبدالرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال، قد نفى وجود نية لدى إدارة الزعيم بإقالة المدرب جورجيوس دونيس في حالة خسارته لمباراة الديربي أمام النصر في الجولة الـ20 من دوري جميل، مؤكدا بأن سبب تراجع مستوى الفريق الهلالي خلال الفترة الماضية يعود إلى إرهاق اللاعبين.

 

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - رسمياً .. ديجاو جاهز لديربي الرياض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق