اخبار الرياضة اليوم - كريسبو: روما كان مُحقًا في إقالة رودي جارسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المهاجم السابق لإنتر يرى الجيالوروسي المُرشح الأكبر للمركز الثالث..

تحدث المهاجم الأرجنتيني السابق والخبير في ملاعب كرة القدم الإيطالية "هيرنان كريسبو" والذي يقود تدريب نادي مودينا في الدرجة الثانية الإيطالية في الوقت الحالي عن الوضعية الراهنة لنادي العاصمة الإيطالية روما وذلك قبل ما يقرب الساعة من مواجهة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال كريسبو في حديثه لشبكة توتو ميركاتو عن عودة سباليتي لقيادة الجيالوروسي خلفًا للفرنسي رودي جارسيا "روما في وضع جيد واللاعبين يقدمون ما كانوا يستطيعون تقديمه من قبل".

استطرد كريسبو "استقدام سباليتي كان تغييرًا لطيفًا من جانب إدارة النادي وقام بزيادة القوة الذهنية للاعبي روما، إذا ما واصل روما على هذا المستوى فسيكون من الصعب للغاية على إنتر أن يُحرز المركز الثالث".

لعب هيرنان لأندية لاتسيو، إنتر، بارما وميلان في الدوري الإيطالي كما قام بتمثيل المنتخب الأرجنتيني في 64 مباراة دولية وأحرز 35 هدفًا.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كريسبو: روما كان مُحقًا في إقالة رودي جارسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق