اخبار الرياضة اليوم - إبرا: لا أزال شابًا والنادي ولد عندما تم بيعه للمستثمرين القطريين!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الدولي السويدي يتحدث عن مواجهة فريقه القادمة في دوري الأبطال

قبل مواجهة تشيلسي يوم غد ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أجرى الدولي السويدي ومهاجم باريس سان جيرمان "زلاتان إبراهيموفيتش" ندوة صحفية أكد فيها جاهزية فريقه للمواجهة مقيمًا في نفس الوقت حظوظه في التأهل كما تطرق للعديد من الجوانب التي تخص مسيرته وطموحاته.

حيث قال في هذا السياق "أعتقد أننا جاهزون تمامًا لمواجهى تشيلسي، لقد حضرنا بشكل جيد ونحن هنا في لندن رفقة جل عناصرنا. نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، لكننا جاهزون للتحدي"

وعن تصريحه في الموسم الماضي عن لاعبي تشيلسي واصفًا إياهم بالرضع "أنا لم أنتبه لأي إشارات تجعلني أفكر في الأمر خلال مباراة الذهاب. الموسم الماضي حصلت أشياء من اللاعبين لم أرها في حياتي، أتمنى ألا يعاد الأمر يوم غد"

وفي حديثه عن غياب قائد دفاع الخصم "جون تيري" "كنت أتمنى أن يلعب المباراة، لقد افتقدته في مواجهة الذهاب، لكن حتى بدونه تشيلسي سيكون قويًا على أرضية الميدان وما حصل في لقاء الذهاب خير دليل على ذلك"أما عن حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا "أنا لا أعتقد أنني وصلت لسن نهاية مسيرتي، أشعر حقًا أنني لا أزال شابًا ولم أحصل أبدًا على إحصائيات مثل التي وصلت إليها الآن وأظن أن العمر هو مسألة أرقام فقط. صحيح أنه عندما كنت صغيرًا دوري الأبطال كان طموحًا لي، لكنني أعرف العديد من الأمور حاليًا وأفهم صعوبة الأشياء. لقد حصلت على ألقاب كثيرة ولعبت إلى جانب العديد من النجوم الذين فهمت أنه بدونهم من المستحيل أن تحقق النجاحات"

وأنهى زلاتان حواره متطرقًا إلى التغيرات الكثيرة التي عرفها النادي الباريسي في السنوات الأخيرة "مشروع باريس سان جيرمان بدأ منذ 3 سنوات ونصف وأعتقد أن النادي قد ولد في اللحظة التي بيع فيها للشركة القطرية للاستثمارات الرياضية. تشيلسي تطور كذلك، لكن الأمر حصل منذ 10 سنوات. يكفي أن نرى كم من الوقت استغرق تشيلسي ليفوز بدوري أبطال أوروبا كي ندرك أن الخبرة ضرورية"

"المسؤولون عن النادي سيواصلون النزاع من أجل الحصول على اللقب سواءً كنت رفقتهم أو لا. لقد جئت للنادي لهذا السبب وأنا حاليًا مرسخ في تاريخ الفريق على المستوى الفردي والجماعي، لكن تحقيق أهداف المشروع تتطلب بعض الوقت"
 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - إبرا: لا أزال شابًا والنادي ولد عندما تم بيعه للمستثمرين القطريين! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق