اخبار الرياضة اليوم - سواريز في زيارته لليفربول: لم أنس ذكرياتي الرائعة هنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لويس سواريز يعود لمغازلة ليفربول وجماهيره

عاد النجم الأوروجوياني "لويس سواريز"، لمغازلة ناديه السابق "ليفربول"، وذلك أثناء زيارته لمركز تدريب حُمر الميرسيسايد "ميلوود"، برفقة طفليه صباح اليوم الثلاثاء، لمقابلة زملاء الأمس.

وقضى صاحب الـ29عامًا ثلاث سنوات ونصف مع أصحاب أنفيلد روود، وسجل خلال تلك الفترة 82 هدفًا من مشاركته 133 في مختلف المسابقات، قبل أن ينتقل إلى ناديه الحالي "برشلونة" في صيف 2014، مقابل رسوم تجاوزت الـ70 مليون جنيه إسترليني.

وقال السفاح لموقع ليفربول الرسمي "من الرائع رؤية زملائي السابقين، دائمًا أقول أن الأشخاص الذين يعملون في هذا النادي يتعاملون معي بشكل لطيف حقًا، لذلك جئت إلى هنا لأقابل أصدقائي، والحق لدي أصدقاء جيدين جدًا هنا".

"لدي ذكريات ولحظات خاصة في السنوات الثلاث ونصف التي قضيتها في هذا المكان، وعندما يكون لديك لحظات خاصة في حياتك، فدائمًا تتذكرها، أود القول بأنني لا زلت أتابع ليفربول وأبحث عن نتائجه، بالتأكيد لا زلت مهتمًا بكل شيء عن هذا النادي لأنه من الأشياء المهمة في حياتي".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سواريز في زيارته لليفربول: لم أنس ذكرياتي الرائعة هنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق