عاجل

اخبار الرياضة - تعادل سلبى وطرد وإصابة خطيرة فى مباراة الطلائع والإنتاج الحربى

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعادل الإنتاج الحربى مع طلائع الجيش بدون أهداف، فى ختام مباريات الأسبوع الـ 21 للدورى، والتى أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ليرتفع رصيد الإنتاج للنقطة الـ 32 ويرتفع رصيد الطلائع للنقطة الـ 25 فى جدول الترتيب.

جاء الشوط الأول بطئ من الفريقين ، وكثرة التمريرات الخاطئة خاصة من لاعبى الإنتاج الحربى ، بينما زادت الخشونة بين اللاعبين نتيجة الحماس الزائد للحصول على النقاط الثلاثة وإن كانت انطلاقات جدو وصلاح أمين قد شكلت خطورة على مرمى طلائع الجيش ولكنها لم تنته بالنهاية الطبيعية داخل مرمى عماد السيد حارس مرمى الطلائع ، بينما شكل أحمد عيد عبد الملك واوسو كونان ثنائيا هجوميا خطيرا على مرمى عامر عامر ، ولكن دون إحراز أهداف أيضا لينتهى الشوط بالتعادل السلبى .

الشوط الثانى بدأ بنفس حماس الشوط الأول حتى تعرض محمد أشرف لاعب الطلائع لإصابة خطيرة عبارة عن كسر مضاعف فى انكل القدم فى مشهد مؤلم ، ليهدأ لاعبو الفريقين خوفا من تعرضهم لإصابات مثل محمد أشرف الذى أنتقل إلى أقرب مستشفى بجانب الملعب فورا .

ويتعرض محمد محسن لاعب فريق الإنتاج للطرد فى الدقيقة 81 نتيجة الخشونة المتعمدة ، وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة فى صورة لعب تعاونى لينتهى الشوط الثانى بالتعادل السلبى أيضا.


الخبر | اخبار الرياضة - تعادل سلبى وطرد وإصابة خطيرة فى مباراة الطلائع والإنتاج الحربى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق