اخبار الرياضة اليوم - بلان: لا شيء يمنعنا من تكرار الفوز وهذه حالة فيراتي!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مواجهة تشيلسي القادمة

عقد المدير الفني لباريس سان جيرمان "لوران بلان" حوارًا صحفيًا قبيل مباراة فريقه القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي، وضح فيه حالة العديد من عناصره مؤكدًا أن فريقه قادر على تحقيق الفوز مرة ثانية والتأهل للدور المقبل محاولين الاستمرار في النزاع من أجل حلم تحقيق اللقب.

واستهل الفرنسي ندوته بالتطرق لحالة متوسط ميدانه "ماركو فيراتي" "سنتلقى جوابًا الليلة أو يوم غد، لا يمكنني أن أحدد مصيره حتى نجري حصتنا التدريبية الأخيرة"

وعن مصادر الخطورة في فريق تشيلسي "لقد قمتم بتحليل جيد للخصم (مخاطبًا الصحفيين) وقد عرفتم أنهم يملكون عدة لاعبين قادرين على التقدم نحو الأمام. تشيلسي يحب أن يصبر على هجمات الخصم ليقوم عقب ذلك بردة فعل مباغتة و في نظري ويليان وهازارد يتقنان معًا هذا الأسلوب بشكل ممتاز"

وأضاف" بطبيعة الحال سيكونان من بين اللاعبين الذين يجب علينا أن نراقبهم بذكاء، حيث يجب أن نكون حذرين من انطلاقاتهم. لقد حاولنا اللعب بنسق عال في مواجهة الذهاب، لكن الأمر مختلف الآن. بطبيعة الحال إن سنحت لنا الفرصة للسيطرة، فلن نتردد عن ذلك. سنركز على افتكاك الكرات وإفقادهم إياها في مناطق حساسة"

أما عن حظوظ فريقه في التأهل "سنحاول القيام بما تعودنا عليه في المواجهات السابقة. إذا كنا قد حققنا الفوز سابقًا، فنحن قادرون على معاودة الأمر. نملك امتيازًا مهمًا من مباراة الذهاب، نعرف أهدفنا وخططنا وسنحاول ترجمتها إلى واقع على أرضية الميدان"

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بلان: لا شيء يمنعنا من تكرار الفوز وهذه حالة فيراتي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق