عاجل

اخبار الرياضة اليوم - هودسون لروني: أخشى ألا تعود في الوقت المناسب !

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المدرب يَحسم الجدل

طمأن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "روي هودسون"، القائد "واين روني"، على مكانه في القائمة التي ستُسافر إلى فرنسا الصيف المُقبل، للدفاع عن ألوان الأسود الثلاثة في يورو 2016، لينفي صحة ما تردد مؤخرًا عن احتمال استبعاده بسبب الإصابة التي ألمت به الشهر الماضي.

وادعت بعض الصحف البريطانية، أن قائد بلاد مهد كرة القدم يواجه شبح الغياب المؤكد عن اليورو، نظرًا لاحتمال خضوعه لجراحة في الركبة، إذا فشل في التعافي قبل الموعد المُحدد لعودته الشهر المُقبل، الأمر الذي قد يحرمه من تمثيل المنتخب في اليورو.

وأنهى مدرب المنتخب حالة الجدل التي أثيرت حول القائد، بقوله لإذاعة توك سبورت "واين روني هو القائد واللاعب الأكثر خبرة في المنتخب، إنه لم يغب عن التشكيلة في آخر ثماني مباريات ولم يخذلنا من قبل".

"لست مستعدًا لحسم موقف أي لاعب من المشاركة في اليورو في الوقت الراهن، لكن خوفي الوحيد هو ألا يتعافى روني من إصابته في الوقت المناسب، وهذا خوف طفيف لأنني متأكد أنه سيعود في الوقت المناسب".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هودسون لروني: أخشى ألا تعود في الوقت المناسب ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق