اخبار الرياضة اليوم مختار مختار يعلن جهازه المعاون لقيادة الاتحاد السكندري

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقر مختار مختار المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على مساعديه عقب توليه اليوم مسؤولية الفريق الكروي الأول بالفريق.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي فإن مخترا مختار أعلن عن اختياره لكل من مجدي عبد العاطي، مدربًا عامًا ووكيل سلامة مدرب وأحمد الدهراوي مدربًا لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد عمله بدءاً من تدريبات الغد حيث يستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

كان حالة من الارتياح داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عقب اتمام التعاقد مع مختار مختار المدير الفني الجديد للفريق، لتولي المهمة رسمياً خلفاً ليونيل بونيتس المدير الفني الراحل على خلفية تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد السكندري عن تعاقده رسمياً مع مختار مختار في ظل رغبة المجلس في الخروج بالفريق من دوامة الهبوط وتراجع النتائج بعدما كان أحد أندية المقدمة في الجولات العشر الأولى للبطولة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه تعيين وليد صلاح الدين مديراً للكرة بالفريق ليصبح الجهاز الفني والإداري يتولاه إثنان من ابناء القلعة الحمراء في محاولة لفرض الإلتزام على اللاعبين.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم مختار مختار يعلن جهازه المعاون لقيادة الاتحاد السكندري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق