اخبار الرياضة اليوم في مصر تقرير في الجول - ' انفرادات روما الضائعة ' عامل مشترك بين صلاح وميدو أمام ريال مدريد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إهدار الفرص أمام مرمى ريال مدريد هو العامل المشترك الذي يجمع بين محمد صلاح لاعب روما الحالي ومواطنه مهاجم الذئاب السابق أحمد حسام "ميدو".

وكان روما قد سقط أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء بهدفين دون رد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليودع البطولة بعد الهزيمة ذهابا أيضا بذات النتيجة.

لاعب منتخب مصر كان أمامه فرصه قويه في إعادة الفريق الإيطالي للمباراة والتسجيل بمرمى ريال مدريد من خلال فرصة أتيحت له بالشوط الأول.

وفرصة أخرى من خلال انفراده بمرمى كيلور نافاس بالدقيقة 50 من الشوط الثاني ولكن اتجهت تسديدة صلاح إلى خارج الملعب بجوار عارضة مرمى كيلور نافاس.

وقد سبق صلاح إلى إهدار فرصة تسجيل هدفا في ملعب سانتياجو البيرنابيو بقميص روما لاعب مصري أخر وهو أحمد حسام "ميدو" خلال فترة تواجده مع الذئاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بموسم 2004/2005.

فخلال بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2004/2005 واجه روما فريق ريال مدريد خلال دور المجموعات وتحديدا بالمجموعة الثانية من البطولة، وشارك ميدو بتلك المباراة كبديل بالدقيقة 76 من المباراة بدلا من دي روسي.

وكاد ميدو أن يحرز هدف تقليص الفارق لروما بعدما مر من دفاعات ريال مدريد روبرتو كارلوس وسلجادو ولكنه أضاع بعد ذلك فرصة انفراده بمرمى إيكر كاسياس بذلك الوقت وهي فرصه شبيهه للفرصه الثانية التي أتيحت لمحمد صلاح.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر تقرير في الجول - ' انفرادات روما الضائعة ' عامل مشترك بين صلاح وميدو أمام ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق