عاجل

اخبار الرياضة اليوم بعثة الأهلي تطير إلى أنجولا في رحلة تستغرق 13 ساعة استعدادًا لمواجهة «ريكرياتيفو»

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، في طريقها إلى العاصمة الأنجولية "لواندا"، استعداداً لمواجهة فريق ريكرياتيفو دي ليبولو.

ويحل الأهلي ضيفاً على فريق ريكرياتيفو الأنجولي يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، قبل أن يلتقيا مجددا في القاهرة يوم 19 مارس الجاري في إطار لقاء الإياب.

ويستغرق الأهلي في رحلته من القاهرة إلى لواندا، ما يقرب من 13 ساعة، حيث سيطير الفريق من القاهرة إلى العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا" في رحلة تستغرق 5 ساعات، لتنتظر البعثة هناك لمدة 3 ساعات "ترانزيت"، قبل أن تطير مرة أخرى إلى لواندا في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات أيضا.

ومن المقرر أن يقيم فريق الأهلي في العاصمة الأنجولية لمدة ثلاثة أيام، قبل أن ينتقل إلى مدينة ليبولو معقل فريق ريكرياتيفو عن طريق الحافلة، استعدادا لخوض اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة الرابعة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بعثة الأهلي تطير إلى أنجولا في رحلة تستغرق 13 ساعة استعدادًا لمواجهة «ريكرياتيفو» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق