اخبار الرياضة اليوم قضية ايفا طبيبة تشيلسى المقالة تهدد بحرمان مورينيو من التعاقد مع مانشستر يونايتد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم ان التوقعات كانت تشير بقوة الى ان المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو اقترب من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، إلا أنه يبدو أن فرصته فى التعاقد مع المسئولين فى الاولد ترافورد تلقت ضربة قوية حيث بات الأمر متوقفاً على نتيجة الدعوى القضائية التى أقامتها الطبيبة إيفا كارنيرو ضده.

وتعود الواقعة إلى مطلع الموسم الحالي عندما كان مورينيو يتولى تدريب البلوز فى حين أن إيفا كانت عضوا فى الجهاز الطبى لفريق تشيلسي، حيث تشاجر معها المدير الفنى عقب نزولها لعلاج إيدين هازارد في مباراة سوانسي سيتي التي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يصدر قراره بإبعادها عن المباريات وحافلة الفريق، لترحل عن النادي بعدها بستة أسابيع ولكنه هو نفسه أقيل بعد ذلك من تدريب الفريق في شهر ديسمبر بسبب سوء النتائج.

وكشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن موقف إدارة مانشستر يونايتد من تعيين المدرب البرتغالي يتوقف على نتيجة الدعوى القضائية التي أقامتها الطبيبة ضده كما اختصمت فيها أيضا إدارة نادى تشيلسى بسبب ما اعتبرته تعسفاً ضدها.

وأوضحت الصحيفة أن الشياطين الحمر قد يتخلون تماما عن فكرة التعاقد مع مورينيو إذا لم يتم تسوية المسألة بشكل سريع.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم قضية ايفا طبيبة تشيلسى المقالة تهدد بحرمان مورينيو من التعاقد مع مانشستر يونايتد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق