اخبار الرياضة اليوم بالأرقام.. الاتحاد السكندري يحقق رقما سلبيا غير مسبوق طوال تاريخه

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق الاتحاد السكندري رقما سلبيا غير مسبوق طوال تاريخ النادي الطويل، بالخسارة في 8 مباريات متتالية في بطولة الدوري الممتاز.

وخسر فريق الاتحاد 8 مباريات متتالية في الدوري الممتاز على مدار شهرين كاملين، بدءا من الهزيمة امام سموحة 2-0 يوم 19 يناير ، وحتى الهزيمة من الداخلية 2-1

وخسر الاتحاد 8 مباريات متتالية أمام سموحة والأهلي ووادي دجلة وأسوان والانتاج الحربي والزمالك والمقاولون العرب ثم الداخلية.

وكانت أكبر عدد من الهزائم المتتالية في تاريخ نادي الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز في موسم 1959-1960 عندما خسر 7 مباريات متتالية بدءا من الهزيمة أمام غزل المحلة 2-0 في الأسبوع الثاني يوم 18 سبتمبر 1959، وحتى الهزيمة أمام الأولمبي في 1-0 في الأسبوع الثامين يوم 30 أكتوبر 1959

وخسر الاتحاد وقتها 7 مباريات متتالية أمام غزل المحلة والزمالك والترسانة والقناة والأهلي وطنطا والأولمبي، وهبط الاتحاد لدوري الدرجة الثانية في هذا الموسم بعدما احتل المركز الأخير في الدوري.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بالأرقام.. الاتحاد السكندري يحقق رقما سلبيا غير مسبوق طوال تاريخه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق