اخبار الرياضة اليوم في مصر الإسماعيلي لـ في الجول: متمسكون ببقاء القماش مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي إن إدارة ناديه متمسكة ببقاء المدير الفني خالد القماش مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان القماش قد أعلن أمس الثلاثاء في تصريحات تلفزيونية أنه لن يستمر في الإدارة الفنية للفريق بعد نهايه تعاقده بنهاية الموسم الحالي لأسباب خاصة .

وتابع أبو السعود في تصريحات لـFilGoal.com أن هناك رغبة في استمرار الاستقرار داخل الفريق خلال المرحلة الحالية، وبعد أن عادت الانتصارات ودخل الفريق المربع الذهبي .

وواصل رئيس الإسماعيلي تأكيداته أن القماش هو المسئول الأول عن أي صفقات يتم التعاقد معها، لتدعيم صفوف الفريق بالإضافة الى تحديد أسماء الراحلين.

وأوضح أبو السعود "أي لاعب يتم التفاوض معه لن يتم استكمال إجراءات التعاقد معه إلا بعد عرض أمره على المدير الفنى لمنح الضوء الأخضر من عدمه لاستكمال التفاوض معه" .

وأتم "سعيد بحماس اللاعبين ورغبتهم في كل مباراة أن يحسموا اللقاء لصالح الفريق، وهذا ما ظهر خلال مباريات الفريق الأخيرة" .

وقاد القماش الإسماعيلي خلفا للتونسي نصر الدين النابي، حيث فاز القماش في 4 مباريات وتعادل واحدة وخسر مثلها.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع في الدوري بـ34 نقطة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر الإسماعيلي لـ في الجول: متمسكون ببقاء القماش مديرا فنيا للفريق في الموسم المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق