اخبار الرياضة اليوم حارس مرمى ريفير بليت: ميسي القدوة.. حتى لمنافسيه

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف حارس مرمى ريفير بليت الارجنتيني النقاب عن لقاء جمعه مع نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي اثناء مشاركة الفريقين في بطولة كأس اندية العالم التي اقيمت في ديسمبر الماضي في اليابان، والتي اظهرت بأن ميسي اللاعب الاول في العالم ما زال لديه بعض الوقت خارج الملعب ليقوم ببعض النشاطات الاجتماعية لنفسه ولزملائه وحتى منافسيه.

وأشار لاعب ريفير بليت فى مقابلة صحفية الى ان اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة كأس اندية العالم كان مناسبة رائعة له لتحقيق حلم ابنه الذي لطالما كان يسأله عن الوقت الذي سيلعب فيه امام النجم الاول في العالم ليونيل ميسي.

باروفيرو الذي اشار في المقابلة الى المباراة التي جمعت الفريقين وتمكن من خلالها من التصدي بشكل رائع لاحدى كرات ميسي فما
كان من ميسي الا ساعد الحارس الارجنتيني للنهوض مجدداً في اشارة الى الاشادة بمهارته في منع تسجيل هدف محقق، وهنا تحدث الحارس الى ميسي بالقول " لقد حققت احدى اماني ابني وهي ان العب امامك واحاول منعك من تسجيل الاهداف". الا ان المباراة وفي نتيجتها النهائية ذهبت بالفوز الى الفريق الاسباني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة توجه الحارس الارجنتيني الى ليونيل ميسي بهدف الحصول على قميصه، الا ان ميسي كان قد منحه لزميل اخر له في الفريق، ما دفع الحارس لطلب قميص حارس مرمى برشلونة كلاوديو برافو.

المفاجأة حدثت بعد ان انتهى اللقاء واثناء تواجد لاعبي ريفير بليت في غرفة خلع الملابس، واذ بـميسي يأتي حاملا قميص الحارس برافو اضافة الى حذائه الخاص ويقول "هذا قميص برافو لك، وهذا حذائي هدية لابنك"، هذه اللفتة وعلى حد قول الحارس الارجنتيني اصابته بالصدمة لبعض اللحظات معتبراً بأنه لم يتوقعها وليشعر بفرحة غامرة له ولابنه.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم حارس مرمى ريفير بليت: ميسي القدوة.. حتى لمنافسيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق