اخبار الرياضة اليوم في مصر #في_إفريقيا - ماكليش يمنح اللاعبين راحة 4 ساعات.. والسفر لدوالا صباح الخميس

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منح أليكس ماكليش المدير الفنى الإسكتلندي للفريق لنادي الزمالك، راحة لمدة 4 ساعات لللاعبين عقب وصولهم إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة يونيون دوالا.

قرر ماكليش خضوع اللاعبين لمران خفيف فى حمام السباحة بفندق إقامة الزمالك بالكاميرون لفك العضلات.

وجاء قرار ماكليش خشية إرهاق اللاعبين عقب الرحلة الطويلة، من القاهرة مرورا بأديس أبابا فى إثيوبيا ومنها للكاميرون، بينما ستتناول البعثة طعام العشاء في تمام التاسعة مساء.

ويلتقي الزمالك مع نظيره دوالا الكاميروني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة والنصف عصرا.

ويغادر الزمالك ياوندي التى وصلتها اليوم الأربعاء، إلى مدينة دوالا وذلك فى بعد تناول طعام الإفطار غدا الخميس فى التاسعة صباحا، وذلك لبدء الإعداد للمواجهة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه فى الخامسة مساء الخميس فى مدينة دوالا، على مختلف عن ملعب المباراة الذى سيحتضن المواجهة المقررة يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر #في_إفريقيا - ماكليش يمنح اللاعبين راحة 4 ساعات.. والسفر لدوالا صباح الخميس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق