اخبار الرياضة اليوم مراقب الحسابات: اختفاء عقد رعاية اتحاد الكرة مخالفة صريحة في تقرير اتحاد الكرة للعام المالي

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سيف الله مصطفى مراقب الحسابات في اتحاد الكرة أن ضياع عقد رعاية اتحاد الكرة وفقدان النسخة الأصلية التي بموجبها سيتم تنفيذ حكم مركز القاهرة للتحكيم التجاري سيتم تدوينه كمخالفة في تقرير مراقب الحسابات للميزانية المالية القادمة.

أضاف سيف الله مصطفى في تصريحات «صدى البلد»، أن اتحاد الكرة في ميزانيته خلال السنوات من 2013 وحتى 2015 لم يسجل في ميزانيته اختفاء العقود التي يمتلكها مؤكداً أنها ملحوظة غاية في الأهمية للجميعة العمومية للاتحاد.

تابع سيف الله مصطفى ان الإتحاد مطالب بعد حصوله على حكم التحكيم الدولي لابد من الرد على عدم تنفيذه الحكم، مشدداً على أن الأمر سيتضح بمجرد وصول الميزانية له.

كان «صدى البلد»، قد فجر فضيحة جديدة قد تعصف بمجلس إدارة اتحاد الكرة خارج مقر الجبلاية، بسبب واقعة إهدار للمال العام تصل قيمتها الى 30 مليون جنيه، بسبب ضياع النسخة الأصلية لعقد الرعاية السابق الموقع بين اتحاد الكرة والشركة السابقة التي يملكها رجل الأعمال الهارب عمرو عفيفي.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم مراقب الحسابات: اختفاء عقد رعاية اتحاد الكرة مخالفة صريحة في تقرير اتحاد الكرة للعام المالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق