اخبار الرياضة - حسام حسن يحذر لاعبي المصري من الاستهتار بالحرس

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث المباراة المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل على ستاد الاسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم أولى تدريباته استعداداً للمباراة التي تجمعه بنظيره حرس الحدود والمقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل على ستاد الاسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز .


وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصري على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة طي صفحة مباراة اتحاد الشرطة والتي نجح المصري في حصد نقاطها الثلاث , مشيراً الى أهمية الاستعداد الجيد للمباراة القادمة أمام حرس الحدود وعدم الالتفات الى الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين وكذلك ترتيب الفريقين في جدول المسابقة ..مطالباً لاعبيه بالجدية الكاملة والحذر خوفاً من اية مفاجأت قد تعكر صفو اللقاء.

أما عن المران فقد جاء كالعادة خفيفاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس كاملةً , حيث خضع هؤلاء اللاعبين لجلسات التاهيل والاستشفاء عقب المران مباشرة , بينما خضع باقي اللاعبين لمراناً بدنياً شاقاً تحت اشراف الجهاز الفني للفريق.

ويدخل المصري المباراة برصيد تسعٍ وثلاثين نقطة في المركز الثالث ,فيما يدخل حرس الحدود المباراة برصيد ست نقاط يتذيل بهم جدول الترتيب .

الخبر | اخبار الرياضة - حسام حسن يحذر لاعبي المصري من الاستهتار بالحرس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق