اخبار الرياضة اليوم مدرب ليبولو الأنجولي يكشف خطة مواجهة الأهلي بأبطال إفريقيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة أنجولا دي جورنال الإلكترونية عن الخطة المحتملة لفريق ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي التي سيعتمد عليها في مباراته الهامة والمقبلة في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها بمدينة لواندا السبت المقبل عصراً.

أكدت الصحيفة أن المدير الفني للفريق جون بول كوستا حرص خلال التدريبات الرئيسية للفريق بالأمس على استخدام خطة «4 – 4 – 3» في الهجوم، بينما سيعتمد في خطته الدفاعية على طريقة «4 – 4 – 2» لزيادة عدد اللاعبين في خط الوسط لقطع الهجامت التي سينشها النادي الأهلي خلال مباراة الفريق المقررة السبت المقبل.

من جانبه أكد المدير الفني للفريق الأنجولي جون بول كوستا، أن فريقه سيعتمد على الخطة التي كشفتها الصحيفة لضمان تسجيل أكبر عددا من الأهداف خلال المباراة المقبلة بالداخل، قبل الذهاب الى القاهرة، مشدداً على أنه يعمل على الاستفادة القصوى من مباراة الذهاب كما فعلنا أمام فريق ميكوميسنج بطل غينيا الاستوائية.

تابع جون بول كوستا في تصريحاته الخاصة للصحيفة الأنجولية: «نقوم بجمع المعلومات الكاملة عن المنافس في إشارة للنادي الأهلي، ومع الإستعداد الجيد الذي نجريه حالياً بمقدورنا تخطي المنافس المصري».

واختتم المدير الفني تصريحاته بان الأهلي وبالرغم من أنه الفريق الأكبر إفريقيا الا أنه ليس فريقاً لا يقهر.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم مدرب ليبولو الأنجولي يكشف خطة مواجهة الأهلي بأبطال إفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق