اخبار الرياضة اليوم بدء توافد أبطال العالم إلى الجونة للمشاركة في بطولة الشراع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت مدينة الجونة بالغردقة في استقبال أبطال وبطلات العالم للمشاركة في بطولة العالم للشراع (الكايت بوردنج) التي تستضيفها الجونة خلال الفترة من 20 حتى 27 مارس الجاري تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والاتحاد المصري للشراع.

وقد بدأت الشركة الراعية للبطولة واللجنة المنظمة في اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة من أجل تهيئة أفضل سبل الراحة لأبطال العالم وضيوف البطولة خلال فترة تواجدهم بمصر.

ووصلت لمطار الجونة بطلة العالم البولندية كارولينا فينكوفيسكا المصنفة الأولى عالميا في (الكايت بوردنج) صحبة مدربها الخاص لويس اليكس، ويرافق كارولينا بعثة إعلامية كبيرة مكونة من 18 إعلاميا من بولندا وانجلترا وفرنسا لتغطية الحدث العالمي.

وقالت بطلة العالم إنها حرصت على الحضور مبكرا الى مصر لاستكمال برنامجها التدريبي للبطولة في مياه البحر الأحمر من أجل المنافسة على اللقب وأيضا للاستمتاع بجو وشمس ومناخ مصر والجونة، الجميل المعتدل في هذا الوقيت .

وتعد بطولة العالم للكايت بوردنج التي تستضيفها مدينة الجونة والتي يشارك فيها حوالي 25 دولة عربية وأوروبية وأفريقية من أكبر واقوى البطولات والتي ستساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة في مصر بأشكالها المختلفة وفي مقدمتها السياحة الرياضية.

يذكر أن بطولة العالم (للكايت بوردنج) تقام من سبع جولات، تم اختيار مدينة الجونة بمصر، لتستضيف الجولة الأولى منها وتقام باقي الجولات السبع في دول فرنسا وإسبانيا والمغرب والبرازيل واستراليا والمانيا .

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بدء توافد أبطال العالم إلى الجونة للمشاركة في بطولة الشراع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق