اخبار الرياضة اليوم في مصر تقرير في الجول - أين هم الآن.. جيل 2013 بطل إفريقيا.. نجم في أوروبا وتجارب احتراف سيئة للدرجة الثانية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلا شك كان جيل 2013 واحدا من الأجيال المبشرة في تاريخ الكرة المصرية مع ربيع ياسين بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية للشباب لأول مرة منذ 10 أعوام.

لكن الأداء المحبط في كأس العالم بتركيا لاحقا وبعده الفشل في التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو أطاح بالكثير من مستقبل هذا المنتخب.

وبعد 3 أعوام من الفوز بكأس الأمم الإفريقية في الجزائر أين ذهب لاعبو هؤلاء الفريق.

تقرير في الجول.. أين هم الآن - جيل مونديال الشباب 2005.. بين المجد والاختفاء في ظروف غامضة

تقرير في الجول.. أين هم الآن – جيل شباب الفراعنة 2009.. من الأهلي والزمالك للخابورة

تقرير في الجول - أين هم الآن.. جيل مونديال الشباب 2003.. بين الوصول للقمة إلى الاعتزال المبكر وحالتي وفاة

بعد مشكلة كبيرة انتقل مسعد عوض الحارس الأساسي لهذا المنتخب من الإسماعيلي إلى الأهلي وقادته إصابات إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم لخوض بعض المباريات منها مباراة القمة الموسم الماضي لكنه لم يقنع الجماهير الحمراء كثيرا.

الحارس الثاني هو محمود حمدي حارس الزمالك الذي انتقل للمقاصة ويقدم مستوى طيب مع الفريق الفيومي أما الثالث فهو حسن شاهين الحارس الاحتياطي للمقاولون العرب.

رامي ربيعة القائد خاض تجربة احترافية قصيرة مع سبورتنج لشبونة قبل أن يعود للأهلي من جديد.. ياسر إبراهيم مدافع المنصورة انتقل للزمالك قبل أن يعيره الأخير لسموحة حاليا، إبراهيم الحداد لاعب وادي دجلة انتقل إلى الدرجة الثانية ويلعب الآن مع الحمام، إبراهيم حسن لاعب الأهلي انتقل للرجاء كإعارة قبل أن يعود وينتقل لسموحة منه للمحلة.

شريف عادل دابو لاعب إنبي السابق انتقل مؤخرا لفريق اف سي مصر نادي الدرجة الثانية، أما محمود متولي مدافع الإسماعيلي فمازال في ناديه.

أحمد رفعت لاعب إنبي ومحمود حمد لاعب الإسماعيلي لم ينتقلا من مكانهما، حسام غالي لاعب الأهلي سار على نهج إبراهيم حسن زميله وانتقل للرجاء ثم سموحة وأخيرا المحلة.. أحمد سمير لاعب الداخلية انتقل للزمالك الموسم الماضي لكنه أعاره هذا الموسم للإسماعيلي.

محمد شريف لاعب الإسماعيلي الآن في طلائع الجيش، نأتي للثلاثي صالح جمعة الذي خاض تجربة احتراف غير موفقة مع ناسيونال ماديرا ليعود إلى إنبي من جديد ومنه للأهلي، تريزيجيه انتقل لأندرلخت وكهربا الذي خاض تجربة جيدة مع لوزيرن السويسري لكن سلوكه مع المدرب أنهاها قبل أن ينتقل لجراسهوبرز لكنه لم يوفق ليعود إلى إنبي ومنه للزمالك.

أمير عادل أو أليكساندر جاكوبسون اللاعب صاحب الجنسية المزدوجة مصري - هولندي كان يلعب آنذاك في صفوف أيندهوفن لكنه رحل عنه ويلعب الآن مع فالكنفبيرج السويدي بالدوري الممتاز.

ربما المهاجم الأول أحمد حسن كوكا هو صاحب المسيرة الأبرز في أوروبا والذي انتقل من ريو أفي لصفوف براجا ويتألق معه بالدوري البرتغالي وكذلك الدوري الأوروبي، عمر بسام مهاجم الأهلي الذي طاردته الإصابات انتقل منه لسموحة الذي أعاره للداخلية ولم يشارك معه هذا الموسم لدقيقة واحدة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر تقرير في الجول - أين هم الآن.. جيل 2013 بطل إفريقيا.. نجم في أوروبا وتجارب احتراف سيئة للدرجة الثانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق