اخبار الرياضة - منافسة بين لاعبي الأهلي للمشاركة أمام ريكرياتيفو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث باسم يشارك في المران

شهد مران الأهلي في لواندا استعدادا للقاء ريكرياتيفو الأنجولي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا تنافس كبير بين جميع اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

قام مارتن يول المدير الفني الهولندي للفريق بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبيه على خطة اللعب التي سيخوض بها اللقاء حيث ركز على التصويب من خارج منطقة الجزاء والعرضيات من الجانبين.

وحرص المدرب الهولندي على منح اللاعبين بعض التعليمات عن طريق حسام غالي كابتن الفريق حيث دخل الثنائي في حديث مطول عن لقاء السبت المقبل.

كما شارك باسم علي الظهير الأيمن في مران الفريق على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة في العاصمة الأنجولية لواندا.

وكان باسم علي قد أنضم للبعثة عصر اليوم بعد تخلفه عن السفر أمس بسبب عدم استخراج جواز السفر الجديد الخاص به حيث أنهى كل الإجراءات صباح أمس الأربعاء وغادر القاهرة بعد منتصف الليل ولحق بالبعثة عصر اليوم الخميس ليخوض المران الأول له.

والجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه ركرياتيفو الأنجولي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

الخبر | اخبار الرياضة - منافسة بين لاعبي الأهلي للمشاركة أمام ريكرياتيفو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق