اخبار الرياضة اليوم عبد الواحد يهاجم الجبلاية لتأخر صرف مستحقاته لدى الزمالك

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك والمقاصة السابق عن دهشته من تأخر لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم في إصدار حيثيات الحكم الذي حصل عليه اللاعب من اللجنة بشأن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وأضاف اللاعب قائلا:"لا أعلم سر عدم صدور حيثيات الحكم رغم صدور القرار منذ ثلاثة أشهر تقريبا، وحاولت مع محمود فتح الله وأحمد سمير والمحامي هشام عبد ربه الحصول على حيثيات الحكم بعد لجوء الزمالك للمحكمة الرياضية، إلا أنني فوجئت بأن لجنة التظلمات لم تصدر الحيثيات".

وأشار الحارس إلى أن تأخر صدور الحيثيات يثير حالة من الشكوك حول المقابل المادي الذي تم الحكم به له ولزميليه فتح الله وسمير، خاصة وان مستحقاتهم لدى الزمالك كانت تفوق المبالغ المحكوم بها لهم.

كانت لجنة التظلمات قد أقرت بحصول محمود فتح الله على 6 ملايين و400 ألف جنيه مستحقات متأخرة من ناديه السابق الزمالك، ولأحمد سمير بالحصول على 2 مليون و800 ألف جنيه وعبد الواحد السيد على 5.5 مليون.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم عبد الواحد يهاجم الجبلاية لتأخر صرف مستحقاته لدى الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق