اخبار الرياضة اليوم بالمستندات والأرقام.. ننشر مصروفات قطاع كرة القدم بالأهلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت الميزانية التي أعدها المجلس المعين للنادي الأهلي عن وصول حجم مصروفات قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي إلى ١٤١ مليونا و٩٣٢ ألفا و١٣ جنيها في نهاية عام ٢٠١٥.

وتضمنت المصروفات ما قيمته ٩٨ مليونا و٣٥٢ ألفا و٦٢٤ جنيها عقود ومرتبات اللاعبين، و١٤ مليونا و٢٦٢ ألفا و٣٧٤ جنيها، مرتبات إداريين مدربين و٣ ملايين و١١١ ألفا و٢٦٤ جنيه عبارة عن مكافآت وحوافز المباريات.

كما تضمنت المصروفات ما قيمته ٨ ملايين و٥٤٨ ألفا و٦٠٥ جنيهات، بمثابة ملابس وأدوات وكذلك ٨ ملايين و٥٤٨ ألفا و٦٠٥ جنيهات مصروفات مباريات من حجز فنادق وملاعب تدريب ومعسكرات وأتوبيسات.

وتشمل المصروفات ما قيمته ٢ مليون و٢٩ ألفا و٤٠٣ جنيهات لمستلزمات طبية وأغذية و٨٧٧ ألفا و٦٩ جنيها للتدريب ومعسكرات الإعداد ومصروفات انتقالات واستراحه تقدر بـ١٤٢ ألفا و٩٤ جنيها ورعاية اجتماعية ٦٦٠ ألفا و٦٦٢ جنيها و٥٢١ جنيها مصروفات دورات تدريبية.

فيما تضمنت المصروفات الخاصة الإكاديمية بـ٩ ملايين و٩٦٧ ألفا و٨٨٤ جنيها، ووضع مبلغ ٣٢٢ ألفا و٤٦٤ جنيها تحت بند مصروفات متنوعة.

وكشفت الميزانية عن وصول إجمالي المصروفات إلى ١٤١ مليونا و٩٣٢ ألفا و١٣ جنيها في نهاية عام ٢٠١٥ لتكون نسبة العجز في قطاع الكرة ٢ مليون و١٦١ ألفا و٤٢٦ جنيها.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بالمستندات والأرقام.. ننشر مصروفات قطاع كرة القدم بالأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق