اخبار الرياضة - رجل رائع - رجل مخيب | الأهلي - ريكرياتيفو الأنجولي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث شاركونا الرأي

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة لقاء الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة من كلا الفريقين وإن كانالنادي الأهلي الأقرب لتحقيق الفوز خصوصا في شوط المباراةالأول وجزء من الشوط الثاني قبل أن يتراجع الأداء بشكل حاد مما أعطى أفضلية لفريق ريكرياتيفو لتشكيل خطورة على مرمى الأهلي .

رجل رائع | رامي ربيعة 

قدم رامي ربيعة قلب دفاع النادي الأهلي مباراة أكثر من رائعة وتواجد في الأوقات اللازمة بالتدخل لإبعاد الخطورة عن مرمى الأهلي خصوصا في أخر ربع ساعة من زمن المباراة .

تدخل رامي ربيعة في هجمات ريكرياتيفو خصوصا ذلك  الذي  جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بشكل مثالي عندما أبعد الكرة لضربة ركنية دون إرتكاب خطأ 

 المدافع الدولي أجاد مع كافة الكرات التي شكلت خطورة على مرمى النادي الأهلي طوال أحداث المباراة لتأتي الهجمة الأخيرة ليستحق لقب رجل رائع بلا منازع .

رجل مخيب | الجهاز الفني للأهلي 

قدم الأهلي شوط أول أكثر من جيد بالإضافة إلى أوقات في شوط المباراة الثاني لتأتي تغييرات الجهاز الفني للنادي الأهلي ويسأل في هذا محمد عبد العظيم "عظيمة " مدرب الفريق  بسحب رمضان صبحي والدفع بوليد سليمان وسحب مالك إيفونا لحساب عمرو جمال والسعيد لحساب صالح جمعة ليتراجع الأداء الهجومي للنادي الأهلي .

لتتاح الفرصة لفريق ريكرياتيفو أن يشكل خطورة في الدقائق الحاسمة من اللقاء على مرمى الأهلي لولا براعة خط الدفاع والحظ الذي كان مساندا للأهلي في الخروج بشباك عذراء خصوصا في الكرات الثابتة التي شكلت خطورة على مرمى الأهلي .

الجهاز الفني للأهلي لم يجيد التعامل مع اللقاء في ظل الإبقاء على الغير موفق مؤمن زكريا وسحب مالك إيفونا الذي شكل خطورة على مرمى المنافس وبخروجه تلاشت هذه الخطورة ومعه رمضان صبحي والذي كان بمقدوره صناعة الفارق .

الخبر | اخبار الرياضة - رجل رائع - رجل مخيب | الأهلي - ريكرياتيفو الأنجولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق