اخبار الرياضة اليوم اليوم.. الزمالك يسعى للفوز على بطل الكاميرون

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً اليوم علي نظيره يونيون دولا الكاميروني سعيًا نحو المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد في ذهاب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، وتحظى مباراة اليوم باهتمام كبير لدى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الإسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني الجديد، خاصة أنها تُعد أولي مبارياته الأفريقية مع الزمالك بعد ما خاض مع الفريق مباراتين محليتين، وخسر أمام الإنتاج الحربي قبل أن يفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في مسابقة الدوري الممتاز.

وغادر الفريق الأبيض القاهرة مبكرا متوجهها إلى الكاميرون للتغلب على الرحلة الشاقة وحتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة يونيون دوالا، حيث أدي الفريق الأبيض ثلاثة تدريبات على ملعب الوحدة الذي يستضيف المباراة، كما حرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة ماكليش على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات الفريق الكاميروني.

فيما يفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم كلا من أحمد حسن مكي وإبراهيم عبد الخالق و محمود كهربا للإصابة بالإضافة إلى علي جبر للإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وحرص الجهاز الفني للزمالك علي عقد جلسات مع لاعبي الفريق حذرهم خلالها من صعوبة الفريق الكاميروني خاصة أنه يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، فضلا عن تخوف الجهاز الفني من ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة العالية، فضلا عن إقامة اللقاء على ملعب من النجيل الصناعي، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية حتى تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة الذي سيقام في القاهرة يوم 19 من الشهر الحالي.

على جانب آخر يسعي الفريق الكاميروني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء تحت قيادة الكاميروني ديالو سيوي الذي تولي تدريب الفريق منذ شهرين،، ويفتقد دوالا لخدمات ديفيد ايتو شقيق النجم الكاميروني صامويل ايتو الذي يغيب للإصابة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم اليوم.. الزمالك يسعى للفوز على بطل الكاميرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق