اخبار الرياضة اليوم بدء فعاليات أسبوع الإخاء المصري السعودي على ملاعب أهلي جدة والصالة الخضراء

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت فعاليات أسبوع الإخاء من مدينة جدة بمشاركة لاعبي السعودية مع الجانب المصري في لعبه رفع الأثقال بالصالة الخضراء، كما استضاف النادي الأهلي السعودي فريق كرة اليد وفريق الاسكواش .

أكد شكري حسن رئيس الوفد المصري، أن أسبوع الإخاء يضم فرق الناشئين الموهوبين رياضيا في ألعاب رفع الأثقال والاسكواش وكرة اليد والسلاح، وأضاف أن البرتوكول يهدف إلي تبادل الخبرات بين شباب البلدين رياضيا و ثقافيا والتأكيد علي الروح الرياضية بينهما وتوطيد العلاقات وتحقيق مزيد من التعاون بما يرضي طموحات الرياضيين بالبلدين و تحقيق الأهداف المشتركة ودفع الحركة الرياضية نحو آفاق مستقبلية.

من جانبه صرح فهد التميمي مدير عام الترويح و الساحات بالرئاسة العامة للشباب و الرياضة بالمملكة العربية السعودية أن أسبوع الإخاء يؤكد علي مدي المحبة بين البلدين وأكد علي أن العلاقات الرياضية بين البلدين سوف تشهد مرحلة متميزة في الفترة القادمة.

وأكد التميمي على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والسعودي وأن الرياضة هي أفضل وسيلة قادرة على تحقيق التقارب بين الشعوب.

وأوضح التميمي أن أسبوع الإخاء المصري السعودي هو أسبوع يقوي العلاقة بين مصر والسعودية من جميع النواحي اجتماعياً وسياسياً ورياضياً ويتمني أن يستمر أسبوع الإخاء خلال السنوات المقبلة وخاصة بعد النجاحات التي تحققت في الأسابيع الماضية التي استضافتها مصر والسعودية .

كانت الرئاسة العامة قد استضافت البعثة المصرية لمشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بمعلب الجوهرة ضمن فعاليات الجانب الترفيهى.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم بدء فعاليات أسبوع الإخاء المصري السعودي على ملاعب أهلي جدة والصالة الخضراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق