اخبار الرياضة اليوم في مصر المحلل الإيطالي الشهير في إنجلترا يتحدث لـ في الجول: عن شباب يول.. وقوة ماكليش

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضيفنا محلل إيطالي يعمل في إحدى أكبر شبكات الإعلام البريطاني.. لهذا التحدث مع فريدريكو فاركوميني كان رائعا في فترة مصر ترتبط كرويا بالبلدين. النني ممثلا للفراعنة في إنجلترا التي صدرت لنا مارتن يول وأليكس ماكليش كمدربين للأهلي وللزمالك على الترتيب. وطبعا محمد صلاح نجم روما والدوري الإيطالي.

فاركوميني الذي يعمل صحفيا في توتو سبورت ومحللا في (بي. تي. سبورتس.) تحدث لـFilGoal.com عن كل هذا في حوار مطول نستعرضها فيما يلي.

"مارتن يول كان مدربا جيدا لتوتنام وأياكس قبل أن يمر بمنعطف أضر مسيرته خاصة في فولام". هكذا بدأ الصحفي الشهير حديثه.

وصرح فاركوميني لـFilGoal.com " هذه أخبار جيدة للكرة المصرية، مارتن يول كان مدربا جيدا للغاية في أياكس وتوتنام، لكن مرة بفترة سيئة مع فولام".

واستطرد "كنت متواجدا بالكرافين كوتدج في اليوم الذي أهدر به فريقه فرصتين تهديفيتين محققتين ضد أودينيزي في الدوري الأوروبي. كانت إحدى أفضل مبارياته، يول كان ممتازا مع الشباب، ومنح عددا من المواهب فرصة مثل، أليكساندر كاسانيكليتش وفري وبريجز وكاسامي".

وتابع محلل "بي تي سبورت" لـ في الجول "لا أعتقد أنه هناك صدفة في سقوط فولام بعد رحيل يوم والفايد عن النادي".

وتولى مارتن يول المدرب الهولندي مهمة تدريب الأهلي خلال مباراة مصر للمقاصة الأخيرة بالدوري والتي فاز بها الفريق بنتيجة 2-1.

"ماكليش لديه خبرة ممتازة في المملكة المتحدة وبلجيكا وسوف يساعده هذا مع الزمالك بكل تأكيد".. هكذا وضح فيديريكو فاركوميني.

وأضاف محلل "بي تي سبورت" لـFilGoal.com "انتصار ماكليش في قلب باريس ضد فرنسا بكل تأكيد هو أشهر انتصاراته".

وكان منتخب اسكتلندي قد فاز تحت قيادة المدير الفني ماكليش على فرنسا ونجومها فرانك ريبري وباتريك فييرا وكلود ماكليلي وديفيد تريزيجيه في باريس بهدف خلال تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2008.

واستطرد "كذلك جانب من خبرته الكبيرة جاء في رينجرز. لقد قاد النادي ليصل به لأبعد مما اعتاد وقدم مباريات جيدة في دوري أبطال أوروبا".

وأفصح "كل من ماكليش ويول سيتفهم الثقافة المحلية في مصر، وستكون رحلتهما متميزة للغاية، أعتقد أن الأهلي ضد الزمالك هو واحد من أقوى الدريبيات على مستوى العالم وليس في إفريقيا فقط".

وتولى أليكس ماكليش مهمة تدريب الزمالك بعد إقالة الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر المحلل الإيطالي الشهير في إنجلترا يتحدث لـ في الجول: عن شباب يول.. وقوة ماكليش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق