اخبار الرياضة اليوم في مصر وزارة الرياضة ترفض شطب عضو مجلس الأهلي لإساءته لحمدي والخطيب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت وزارة الشباب والرياضة بعض بنود اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي المقرر عقدها يومي 24 و25 مارس الجاري.

وأوضح محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة: "أهم بنود هذا الاجتماع مناقشة الميزانية والحساب الختامي والخطة المقترحة للعام الجديد".

وأضاف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ولكن تم رفض بنود أخرى مثل المطالبة بشطب الأعضاء الذين رفعوا دعوى قضائية أدت إلى بطلان الانتخابات وحل المجلس الحالي، لأن اللجوء للقضاء حق يكفله الدستور لأي شخص".

وتابع: "كما تم رفض بند يطالب بشطب عضوية عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي لإساءته لحسن حمدي ومحمود الخطيب، لأنه غير مقبول، وأمر داخلي يخص النادي عن طريق خضوع العضو للتحقيق من قبل مجلس الإدارة".

وواصل سويلم: "أبلغت مقدم هذا الاقتراح أن المتضرر الأكبر من الإساءة هو الخطيب وحسن حمدي، إلا أنهما أكبر من المطالبة بذلك".

وعما تردد عن تعيين محمود علام مستشارًا إداريًا للنادي، رد: "من المفترض أن تقوم إدارة النادي بعمل إعلان عن أي وظيفة، بشرط ألا يتجاوز عمر المتقدم لها 70 عامًا، وأعتقد أنه يتبقى له شهور".

وأتم سويلم: "ألاحظ أن المنحنى الإداري في النادي الأهلي هبط كثيرًا بعد رحيل محرم الراغب، ألاحظ ذلك في المكاتبات المتبادلة بين النادي والوزارة، فالعمل المؤسسي قوي، إلا أن الأهلي يحتاج شخصيات أفضل إداريًا في الفترة القادمة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر وزارة الرياضة ترفض شطب عضو مجلس الأهلي لإساءته لحمدي والخطيب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق