اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى: لو كنت مكان فيريرا لفكرت في الرحيل عن الزمالك

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أنه كان حزينًا لرحيل المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن الفريق بعد أول 4 جولات في الدوري.

وقال نجل رئيس نادي الزمالك: "بالطبع كنت حزينًا .. ولكن ماذا أفعل، لقد كان فيريرا متمسكًا بالرحيل، بعد وصول عرض مغري من نادي السد القطري براتب شهري 200 ألف دولار".

وأضاف عبر قناة المحور: "لو كنت مكانه لفكرت أيضًا في الرحيل، لأن العرض ضخم للغاية، خاصة أن الزمالك تعاقد معه بثمن بخس وراتب شهري قيمته 48 ألف دولار".

وعن تدخل رئيس الزمالك في وضع تشكيلة الفريق، رد: "حضرت اجتماعات مع عدة مدربين، ولم يحدث ذلك على الإطلاق سواء اختيار التشكيل أو وضع الخطة".

واستدرك: "ولكن من حق مجلس الإدارة الاستفسار عن مدى صلاحية لاعب لتمثيل الزمالك، لأن النادي دفع مبالغ طائلة لضمه، ولماذا يغيب لاعب آخر عن المشاركة في المباريات".

وكان نادي الزمالك استعان بثلاثة مدربين أجانب هذا الموسم هم فيريرا والبرازيلي ماركوس باكيتا وأخيرًا الاسكتلندي أليكس ماكليش بالإضافة إلى ميدو بسبب الصدام مع رئيس النادي مرتضى منصور.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر مرتضى: لو كنت مكان فيريرا لفكرت في الرحيل عن الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق