اخبار الرياضة اليوم في مصر بالفيديو – كوفي يطير بالزمالك.. وماكليش يحقق الفوز الإفريقي الأول

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قاد محمد كوفي مدافع الزمالك فريقه لتحقيق الفوز الإفريقي الأول لأليكس ماكليش المدير الفني الاسكتلندي على حساب يونيون دوالا الكاميروني.

وحل الزمالك ضيفا على دوالا في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وتقام مباراة العودة يوم الأحد 20 مارس الجاري.

وجاء هدف كوفي في الدقيقة 59 بقذيفة من مسافة بعيدة سكنت شباك يونيون دوالا.

أخطر الفرص في الشوط الأول كانت بتصويبة يسارية من لاعب يونيون دوالا أرضية لكن قفز عليها أحمد الشناوي ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في الدقيقة 17.

ولم يقدم الزمالك شكلا هجوميا في الشوط الأول في ظل وجود محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى فتحي على الطرفين وأيمن حفني في العمق خلف إيمانويل مايوكا.

وعلى غرار الزمالك في الدوري المصري بظهوره مختلفا في الشوط الثاني تماما، لكن هذه المرة كان للأفضل.

انتشر الزمالك في وسط ملعب دوالا وتقدم خط دفاعه بضعة أمتار ليضيق المساحات.

وبدأت الخطورة عن طريق ايمن حفني بتصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد تجاوز كل من واجهه من مدافعين لكن مرت بجوار القائم بعد لمسة من حارس يونيون دوالا.

ونجح كوفي في قطع كرة مرتدة في منتصف ملعب يونيون دوالا وراوغ لاعبا ثم سدد قذيفة أرضية سكنت شباك الفريق الكاميروني. ()

وبعد الهدف ارتفعت ثقة لاعبي الزمالك في تسليم واستلام الكرة، وكاد مصطفى فتحي أن يسجل الثاني بمراوغتين ثم تصويبة من خارج المنطقة ارتطمت في قدم المدافع وغيرت اتجاهها لكن حارس يونيون دوالا حولها إلى ركنية. ()

وكاد الزمالك أن يسجل من أكثر من هجمة مرتدة في ظل اندفاع لاعبي دوالا.

أما أحمد الشناوي حارس المرمى فقد تعامل بثبات مع كل التصويبات التي اتجهت نحوه، ونجح في المرور بالوقت المتبقي من المباراة بسلام على الزمالك.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر بالفيديو – كوفي يطير بالزمالك.. وماكليش يحقق الفوز الإفريقي الأول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق