اخبار الرياضة - تقرير خاص | الزمالك يتذوق طعم الفوز بدوري الأبطال بعد غياب

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث خاص بجول

حقق نادي الزمالك فوزا غاليا بهدف دون  رد على حساب دوالا الكاميروني في  ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

فوز الزمالك خارج قواعده بهدف دون رد  ليضع  الأبيض قدمه في دور الـ16 للبطولة الأعرق داخل القارة السمراء على أن يحسم تأهله في الإياب الأسبوع المقبل بالقاهرة.

ليحقق الزمالك الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد قرابة عامين لم يتذوق فيهم الزمالك طعم الفوز .

حيث أن أخر فوز للزمالك في دوري الأبطال يعود إلى 24 مايو 2014 وتحديدا مساء السبت عندما تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في ثاني جولات دور ربع نهائي ما يعرف بدور المجموعات لنسخة 2014   .

منذ ذلك التاريخ لم يتذوق الزمالك طعم الفوز بدوري الأبطال على مدار 22 شهر حتى نجح في تحقيق الفوز على دوالا الكاميروني بهدف دون رد .

خلال هذه الفترة لعب الزمالك 4 مباريات خسر ثلاث مباريات وتعادل لقاء واحد ولم يعرف طريقه للفوز .

حيث خسر من مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد وعاد ليتعادل معه سلبا ليخسر من فيتا كلوب بهدف دون رد وخسر من الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف .

يذكر أن الزمالك لم يشارك بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بعد أن فشل في حجز مقعده بالبطولة وانتقل للعب في بطولة الكونفدرالية . 

الخبر | اخبار الرياضة - تقرير خاص | الزمالك يتذوق طعم الفوز بدوري الأبطال بعد غياب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق