اخبار الرياضة اليوم في مصر بالفيديو - كوكا يسجل في بورتو ويوقف مسيرة بيسيرو

0 تعليق 98 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجل أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا هدفا وقاد فريقه للفوز 3-1 على العملاق بورتو يوم الأحد.

وحل بورتو ضيفا على براجا ضمن الجولة 25 من الدوري البرتغالي.

بورتو دخل المباراة بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على بنفيكا وموريرينسي وبيلينينسيش، وأراد جوزيه بيسيرو مدرب بورتو مواصلة الفوز حتى يصبح على بعد 3 نقاط فقط من بنفيكا المتصدر ونقطة واحدة من سبورتنج لشبونة الوصيف.

الشوط الأول مر سلبيا وكان كوكا بطل أبرز لقطاته في الدقيقة 34، حين حرمه الحظ من التسجيل وتسبب في طرد مدرب الأهلي السابق من اللقاء.

وسجل كوكا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 71 من متابعة لكرة عرضية مرت من بين قدمي ماركانو مدافع بورتو، قبل أن يتعادل ماكسي بيريرا للتنانين في الدقيقة 85.

وأحرز رافا سيلفا هدفا قاتلا لبراجا في الدقيقة 89، قبل أن يرتكب إيكر كاسياس خطأ قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع استغله آلان ليسجل الثالث لبراجا.

وواصل براجا مسيرته الجيدة في المباريات الأخيرة في الدوري، ففي آخر ثماني مباريات لم يخسر وفاز 5 لقاءات وعزز موقفه في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

بينما تجمد رصيد بورتو عند 55 نقطة ليبتعد بست نقاط عن بنفيكا وأربع نقاط عن لشبونة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر بالفيديو - كوكا يسجل في بورتو ويوقف مسيرة بيسيرو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق