عاجل

اخبار الرياضة اليوم مصادر: استقالة لجنة حكام الإسكندرية مساومة ومصيرها التراجع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل الحكام فى اتحاد الكرة أن استقالة صبحى الصاوى رئيس لجنة الحكام فى الإسكندرية من منصبه هى ورقة مساومة وضغط على اللجنة الرئيسية برئاسة جمال الغندور.

وكان الصاوى استند فى استقالته على الظلم الذى تعرض له الحكام التابعين للجنة الفرعية بالإسكندرية وتجميد معظمهم على الرغم من تميزهم وبراعتهم وإدارتهم حتى الموسم الماضى مباراة ونصف على الأقل فى القسم الأول وخمس مباريات قسم ثانى وست مباريات قسم ثالث وتم تخفيضها هذا الموسم لمباراة قسم أول، ومبارتان قسم ثانى وثلاث مباريات قسم ثالث إلى جانب عجزه مع اللجنة الرئيسية فى الحصول على حقوق الحكام ومستحقاتهم المالية بسبب تجميدهم عن إدارة لقاءات بالبطولات المحلية.

وأفاد المصدر ذاته بأن اللجنة الفرعية للحكام بالإسكندرية نجحت خلال الأيام القليلة الماضية فى إجبار اللجنة الرئيسية على تعيين طاقمين من قضاة الملاعب لإدارة مباريات فى الدورى الممتاز إلى جانب وعود من الغندور ورفاقه بالضغط على اتحاد الكرة لصرف المستحقات المالية المتأخرة وفقا لما سبق الإعلان عنه.

ولفت إلى أن الصاوى بنسبة كبيرة سيتراجع عن استقالته إثر شعور اللجنة الفرعية بالإسكندرية بالحصول على امتيازات معنوية ومالية لقضاة الملاعب التابعين إليها.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم مصادر: استقالة لجنة حكام الإسكندرية مساومة ومصيرها التراجع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق