عاجل

اخبار الرياضة - عبد الوهاب : أشعر بإكتئاب بسبب درع الدوري و "يول" يشبه جوزيه

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث الخطيب يجب أن يكون رئيسا للأهلي

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أنه يشعر بحالة من الاكتئاب الشديد عندما يمر أمام "دولاب بطولات" المارد الأحمر، ولا يجد درع الدورى العام، مشيرا الى أن الأهلي سيعود للسيطرة على بطولة الدورى، لعشرة سنوات قادمة.
وقال عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية أنه من الوارد أن يتم الاستعانة قريباً بنجوم الفريق المعتزلين أمثال محمد أبو تريكة، ومحمد بركات وإسلام الشاطر، وسيد معوض، وسمير كمونة، خلال الفترة القليلة القادمة، للعمل داخل النادي فى مناصب مختلفة، حيث أنهم من أبناء النادى، والفترة القادمة تحتاجهم.

وأضاف عبد الوهاب بأن محمد بركات رفض العمل فى أى منصب إدارى داخل النادى، مفضلا المجال الإعلامي ، إلا أنه من الوارد الاستعانة بخبراته فى أقرب وقت ، كما أن وائل جمعة الذي عمل فترة كمدير للكرة سيعود فى أقرب وقت .

وأشاد عبد الوهاب كثيرا بالمدرب الهولندي الجديد مارتن يول ، مشيرا الى أنه يشبه مانويل جوزيه كثيرا فى خفة ظله وروحه المرحة خارج الملعب ، وصرامته أثناء العمل، متوقعاً له تحقيق العديد من البطولات مع المارد الأحمر
وأكد عبد الوهاب أنه لا يخشى الجمعية العمومية التى ستنعقد يومي 24 و25 مارس الجارى، مشيرا الى أن المجلس نجح فى تحقيق فائض تاريخى فى الميزانية الأخيرة.
و شدد عبد الوهاب على أن محمود الخطيب يجب أن يكون رئيساً للقلعة الحمراء يوما ما، وفى حالة منافسة الخطيب للمهندس محمود طاهر، سيكون للجمعية العمومية الكلمة الأخيرة.

 

 

الخبر | اخبار الرياضة - عبد الوهاب : أشعر بإكتئاب بسبب درع الدوري و "يول" يشبه جوزيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق