اخبار الرياضة اليوم ماجد نجاتى يقرر الترشح لانتخابات الجبلاية مستقلا.. ويرفض الانضمام لقائمة زاهر

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى السابق الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة مستقلا، رافضا الانضمام لقائمة الكابتن سمير زاهر بعد أن خالف وعوده بضم شخصيات جديدية لقائمته وعدم الاعتماد على أعضاء المجلس الحالى أو السابق للمجلس.

وكتب نجاتي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مع قرب موعد انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، شجعنى بعض الأصدقاء فى الوسط الرياضى على ترشيح نفسى لعضوية الاتحاد القادم خاصة بعد انتهاء فترة رئاستى لمجلس إدارة نادى إنبى منذ عدة أشهر.

وبالفعل تلقيت خلال الفترة الماضية اتصالات من الكابتن سمير زاهر بعرض للانضمام لقائمته المنتظرة لمجلس إدارة الاتحاد، ونظراً لقيمة ومكانة وتاريخ الكابتن سمير زاهر مع الكرة المصرية فقد أبديت استعدادى المبدئى لوجودى ضمن القائمة بعد أن أوضح لى كابتن سمير أنه يدخل هذه الانتخابات بفكر جديد.

ولكن من خلال متابعتى لأحد البرامج الرياضية فى الأيام الماضية فوجئت بالكابتن سمير زاهر يصرح ببعض الأسماء الرئيسية المرشحة فى قائمته الانتخابية لأجدها إما من أعضاء المجلس الحالى أو السابق دون أى تعديل قد يبشر بتغيير منتظر فيما هو قادم.. وبناء على ذلك فقد قررت أن أستخير الله - إذا عزمت على الترشح - على أن أكون مستقلاً دون الإرتباط بأى قائمة وذلك رغبة منى - إذا ما كتب لى النجاح - فى أن يكون لى رأيى المستقل للصالح العام بعيداً عن أى تحالفات أو أجندات يمكن أن تعرقل تحقيق الندية والمنطقية فى المناقشات وإتخاذ القرارات داخل المجلس .

الخبر | اخبار الرياضة اليوم ماجد نجاتى يقرر الترشح لانتخابات الجبلاية مستقلا.. ويرفض الانضمام لقائمة زاهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق