اخبار الرياضة اليوم في مصر كمونة: ' أنا جبت أخري ' .. لاعبو المحلة لا يصلحون للممتاز

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدا سمير كمونة المدير الفني لفريق غزل المحلة مستسلمًا بعد الخسارة أمام الإنتاج الحربي بهدف في الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وقال كمونة عبر قناة الحياة 2 :"مبروك للإنتاج الفوز ونقاط المباراة، أدينا ما علينا بمستوى راق، ولكن الكرة لا تعترف إلا بالنتائج وليس الأداء".

وأضاف: "يتبقى 12 مباراة في الدوري، يتعين علينا الفوز بعشر مباريات للبقاء، وأظن أن الأمر صعب للغاية".

وتابع: "أنا جبت آخري، لاعبو المحلة يفتقدون لخبرات اللعب في الدوري الممتاز، لا ألوم عليهم، فهذه قدراتهم، ولكن حاولت تطوير بعض المهارات والتمركز الصحيح، ولكن هذه مجرد مسكنات".

وواصل كمونة: "في السابق كان تعادل الأهلي أو الزمالك مع المحلة في ملعبه نتيجة جيدة للفريقين الكبيرين، ولكن مشكلة الفريق الحالية أنه لا يضم أحد أبناء النادي، باستثناء فقط خالد كساب وخالد الإخميمي".

واوضح: "اتفقت مع إدارة النادي عند تولي المهمة منذ شهرين على البقاء مع الفريق للموسم المقبل، والمنافسة مجددًا على الصعود للدوري الممتاز".

وأتم تصريحاته: "وهناك 8 لاعبين من ناشئين النادي أجهزهم للموسم الجديد إضافة للتخطيط لضم بعض عناصر الخبرة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر كمونة: ' أنا جبت أخري ' .. لاعبو المحلة لا يصلحون للممتاز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق