اخبار الرياضة اليوم "الغندور" يوجه رسالة قاسية لباسم مرسي بعدما وصفه بـ"فطوطة"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق رسالة إلى باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض بعدما وصفه الأخير بـ"فطوطة" بسبب انتقاد الغندور له.

وكان الغندور قد انتقد مرسي في مظهره وطريقة حلاقة شعره في مباراة الزمالك مع المقاولون العرب وأكد أنه يجب أن يهتم بأدائه داخل الملعب أكثر مما يهتم بمظهره.

ورد مرسي على الغندور عبر حسابه الخاص على «انستجرام» قائلا : «أنا كده ومفيش غير كده عندى مفيش حل تانى لو عجبك عجبك مش عجبك ما تسبنى فى حالى .. يا رب تهدا يا فطوطة".

وكتب الغندور على حسابه على فيس بوك قائلا: "أتمني من كل اللاعبين تقبل النقد والتركيز داخل الملعب وللأسف هذا الجيل من اللاعبين لا يتقبل أي شيء ويريد فقط الدلع ويري أن من حقه أن يفعل ما يريد ونحن هنا نقيم اللاعب علي عمله وعطائه داخل المستطيل الأخضر ونقيمه هذا العام وليس العام الماضي ونتمني لهم جميعا الخير والمستوي المميز".

وأضاف الغندور " في بعض الأحيان نقسوا علي من نحب وفي النهاية نصيحة صغيرة ركز و التزم و قلل من المشاكل و لا تسهر واجعل كل اللاعبين يحبوك و تكلم علي ناديك بصورة محترمة في الكواليس و قرب من ربنا أكيد هيكرمك دي نصيحة لكل اللاعبين و اخير الجمهور يعشق اللاعب الذي يعطي و يلتزم و شكله و أداءه في الملعب اهم من الشكل الخارجي".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم "الغندور" يوجه رسالة قاسية لباسم مرسي بعدما وصفه بـ"فطوطة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق