اخبار الرياضة اليوم رئيس الزمالك: الحجز على أرصدة القلعة البيضاء سيكون له حساب كبير

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمر قدامى الرياضيين، عن ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، وأكد أن الأخير يؤكد أنه يحق له الحصول على 42 مليون جنيه من النادي وهي قيمة قروض منحها للزمالك وقام بالحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وقال إن "عباس حجز على 8 ملايين جنيه، وبالتالي لا يستطيع مجلس الإدارة الإنفاق على الفرق الرياضية المختلفة".

وأضاف رئيس الزمالك أن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء سيكون له حساب كبير، خاصة أن النادي يدفع رواتب موظفين ومستحقات لاعبين.

وأشار إلى أن "جميع الفرق الرياضية كانت تنوي تجميد الأنشطة الرياضية، وهذا سيكون بمثابة الفضيحة للنادي، لأن الزمالك ناد للألعاب الرياضية، وستكون هناك جلسة مع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، من أجل إيجاد حل لأزمة الحجز على أرصدة النادي".

وأكد أن "الزمالك لا يمتلك مليما حاليا"، مشيرا إلى أن أى مليم سيدخل النادي سيتم وضعه في خزينة النادي ولن يتم وضعه في البنك حتى لا يتم الحجز عليه من شخص دمر نادي الزمالك.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم رئيس الزمالك: الحجز على أرصدة القلعة البيضاء سيكون له حساب كبير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق