اخبار الرياضة اليوم في مصر خبر في الجول - المقاصة يقنع عماد سليمان بالاستمرار مؤقتا حتى مواجهة طنطا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقنع محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة عماد سليمان مدرب الفريق الذي تقدم باستقالته بالعدول عنها والاستمرار مع الفريق. وذلك حسبما علم FilGoal.com.

وقال مصدر من النادي الفيومي لـFilGoal.com "محمد عبد السلام تحدث مع عماد سليمان، ورفض المدرب العودة بسبب شعوره بأنه لن يستمر مع الفريق أكثر من ذلك وأن الكرة تعانده".

وتابع "عبد السلام أقنعه بضرورة البقاء خاصة وأن فريقه أمامه مباراة هامة ضد طنطا والخسارة تعني وضع الفريق في منطقة الهبوط".

وأكمل المصدر "مسؤولو الفريق فتحوا خطوط اتصالات مع طارق يحيى مدرب بتروجيت الحالي لكن ارتباطه بمباراة يوم الخميس أجل الحديث لما بعدها".

وكان FilGoal.com قد علم في وقت سابق أن طارق يحيى ضمن الأسماء المرشحة لتدريب المقاصة. (طالع التفاصيل)

ويستعد بتروجيت لمواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري يوم الخميس.

وأتم "محمد عبد السلام هو سبب بقاء عماد سليمان رغم تحفظ بعض الأعضاء على استمراره مع الفريق. واتفق المدرب على الرحيل بعد مواجهة طنطا حتى لا يلعب الفريق المباراة بدون مدرب".

ويتواجد عماد سليمان حاليا في تدريبات الفريق على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة طنطا.

ويواجه مصر للمقاصة نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

ويحتل المقاصة المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن طنطا صاحب المركز الـ16.

اقرأ أيضا:

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر خبر في الجول - المقاصة يقنع عماد سليمان بالاستمرار مؤقتا حتى مواجهة طنطا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق