اخبار الرياضة - الداخلية تزيد من أوجاع الاتحاد.. ودجلة يفوز على بتروجيت

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث زعيم الثغر يواصل نتائجه السيئة.. والخسارة الثانية لبتروجيت على التوالي

زاد فريق الداخلية من أوجاع فريق الاتحاد السكندري، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم باستاد الأسكندرية ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الاتحاد دفع ثمن أخطاء مدافعيه، ومني مرماه بهدفين في الدقيقتين 23 عن طريق عمرو مرعي، وو30 عن طريق سيريل بايالا، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

 

في الشوط الثاني زادت الأمور صعوبة على الاتحاد بعدما تعرض هاني سعيد للطرد اثر كرة خشنة، لكن زعيم الثغر كافح ونجح في تسجيل هدف جميل في الدقيقة 81 عن طريق هيرمان كواو، وكان قريبا من تسجيل الثاني لكن المباراة انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف.

 

بتلك النتيجة رفع فريق الداخلية رصيده إلى 33 نقطة محتلا المركز الخامس، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 22 نقطة محتلا المركز الرابع عشر.

 

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت، حقق فريق وادي دجلة فوزا مهما على مضيفه بتروجيت بهدف دون رد سجله محمود علاء في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

 

رفع فريق دجلة رصيده إلى 29 نقطة محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 30 نقطة محتلا المركز التاسع.

الخبر | اخبار الرياضة - الداخلية تزيد من أوجاع الاتحاد.. ودجلة يفوز على بتروجيت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق