اخبار الرياضة اليوم خروح بنزيمة ومايورال وناتشو وأربيلوا من قائمة الريال لمواجهة روما

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استبعد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني مواطنه كريم بنزيمة من قائمة الفريق لمواجهة روما الإيطالي غدا في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الاصابة حيث خرج من القائمة أيضا كل من ناتشو فرنانديز وألبارو أربيلوا وبورخا مايورال، الذي سيلعب مع فريق الشباب.

ويعود للقائمة الألماني توني كروس عقب تعافيه من نزلة البرد التي حرمته من خوض لقاء سيلتا فيجو والكرواتي لوكا مودريتش الذي غاب عن أخر مباراتين بسبب الكدمة القوية التي تعرض لها في دربي مدريد.

وفي الدفاع يعود مارسيلو الذي شارك لدقائق أمام سيلتا فيجو عقب تعافيه من إصابة عضلية في الساق.

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أنه بالنسبة لمسألة استبعاد مايورال الذي أشاد به زيدان في مؤتمر صحفي اليوم فإن السبب هو أنه سيخوض مع فريق الشباب مواجهة في ربع نهائي دوري الأبطال لفئته العمرية.

وتضم القائمة التي استدعاها زيدان: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وربن يانييز وكارباخال ودانيلو وفاران وبيبي وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وكوفاسيتش وايسكو وخاميس ولوكاس فاسكيز وخيسيه وبيل وكريستيانو.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم خروح بنزيمة ومايورال وناتشو وأربيلوا من قائمة الريال لمواجهة روما - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق